مكونات الدقة

عادة ما تعني المكونات الدقيقة الأدوات الدقيقة بتكلفة باهظة الثمن ، ولكن النقش المعدني يمكن أن يسهل الأمر بتكلفة أقل بدون أو بتكلفة أدوات أقل بكثير.

 

نحن نقوم بالكثير من المكونات الدقيقة عن طريق النقش المعدني في مصنع الحفر لدينا بأحدث خطوط إنتاج النقش الأوتوماتيكية.

 

مكونات الدقة هي تطبيقات أكثر بكثير مما هو مذكور أدناه ، أي أنواع من المكونات المحفورة التي تحتاجها ، يمكننا المساعدة في تلبية متطلبات التصميم الخاصة بك مع مهلة إنتاج قصيرة.

View as  
 
  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع حفر الصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من إطار الرصاص لأشباه الموصلات بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم إطار الرصاص الأكثر دقة لأشباه الموصلات ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من إطار Dummy Lead Frame مع أحدث خطوط إنتاج نقش حمض المعدن الكيميائي الأوتوماتيكي ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة Dummy Lead Frame ومنتجات النقش المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع حفر الصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من EMI و RFI Shielding مع أحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم منتجات EMI و RFI Shielding الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع حفر الصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من EMI Shielding بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم منتجات EMI Shielding الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة الحفر لدينا المصنع على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من EMC EMI Shielding بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة EMC EMI Shielding ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع حفر الصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من درع الألومنيوم EMI بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعدن الكيميائي الأوتوماتيكي ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة درع الألومنيوم EMI ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

مورد ومصنّع عالي الجودة لـ {الكلمة الرئيسية} - Shenzhen YanMing Plate Process Co.، Ltd .. مرحبًا بكم في شراء المصنع بسعر رخيص مكونات الدقة. سوف نقدم لك السعر المنخفض و {الكلمة}} المخصصة والاقتباس المخصص ، ونتطلع إلى الشراء.

Precision Components

Normally precision components means precision tooling with expensive cost, but metal etching can make it easier with lower cost without or with much lower tooling cost.

 

We are doing a lot of precision components by metal etching in our etching factory with our latest automatic etching production lines.

 

Precision components are much more applications than below listed, any kinds of etched components you need, we can help to meet your design requirements with short production lead time.

View as  
 
  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Semiconductor Lead Frame with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Semiconductor Lead Frame and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Dummy Lead Frame with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Dummy Lead Frame and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of EMI and RFI Shielding with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision EMI and RFI Shielding and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of EMI Shielding with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision EMI Shielding and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of EMC EMI Shielding with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision EMC EMI Shielding and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Aluminium EMI Shielding with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Aluminium EMI Shielding and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

High quality Precision Components supplier and manufacturer - Shenzhen YanMing Plate Process Co.,Ltd..Welcome to our factory buy cheap Precision Components. We will provide you with the low price and customized Precision Components and quotation, and look forward to your purchase.