بطاقة عمل معدنية

ستساعدك بطاقة الأعمال المعدنية الفريدة والجذابة على التميز عن الآخرين في عملك.

 

يمكننا المساعدة في الحفر أو التلميع أو الطلاء أو الطباعة أو الأنودة أو القطع بالليزر أو طلاء الألوان أو أي عمليات إنتاج أخرى لإنهاء بطاقات الأعمال المعدنية الخاصة بك.

 

فقط قدم لنا متطلباتك ، وسوف نفي ببطاقات عملك المعدنية بسرعة كبيرة.

View as  
 
  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من بطاقة الاسم المعدني مع أحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم بطاقة الدقة المعدنية الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم في زيارة لدينا مصنع النقش على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من بطاقات الأعمال المعدنية بأحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم بطاقات الأعمال المعدنية الأكثر دقة ومنتجات النقش المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من بطاقات الأعمال المعدنية المصقولة بأحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم بطاقات الأعمال المعدنية المصقولة الأكثر دقة ومنتجات النقش المعدنية الأخرى الأكثر دقة ، نرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من بطاقات الأعمال المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بأحدث خطوط إنتاج النقش المعدني الكيميائي الأوتوماتيكي ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم بطاقات الأعمال الفولاذ المقاوم للصدأ الأكثر دقة ومنتجات النقش المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من بطاقة أعمال الألومنيوم بأحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم بطاقة أعمال الألمنيوم الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من بطاقة الأعمال النحاسية مع أحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة بطاقة الأعمال النحاسية ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

مورد ومصنّع عالي الجودة لـ {الكلمة الرئيسية} - Shenzhen YanMing Plate Process Co.، Ltd .. مرحبًا بكم في شراء المصنع بسعر رخيص بطاقة عمل معدنية. سوف نقدم لك السعر المنخفض و {الكلمة}} المخصصة والاقتباس المخصص ، ونتطلع إلى الشراء.

Metal Business Card

A unique and attractive Metal Business Card will help you to stand out of others for your business.

 

We can help etching, polishing, plating, printing, anodizing, laser cutting, color coating or any other production processes to finish your metal business cards.  

 

Just give us your requirements, we will fulfill your metal business cards perfectly fast.

View as  
 
  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Metal Name Card with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Metal Name Card and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Metal Business Cards with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Metal Business Cards and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Brushed Metal Business Cards with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Brushed Metal Business Cards and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Stainless Steel Business Cards with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Stainless Steel Business Cards and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Aluminum Business Card with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Aluminum Business Card and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Brass Business card with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Brass Business card and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

High quality Metal Business Card supplier and manufacturer - Shenzhen YanMing Plate Process Co.,Ltd..Welcome to our factory buy cheap Metal Business Card. We will provide you with the low price and customized Metal Business Card and quotation, and look forward to your purchase.