شاشة شبكة

تُستخدم شبكة الشاشة على نطاق واسع لتطبيقات التصفية في الصناعات المختلفة مثل البترول والكيماويات والمواد الغذائية وما إلى ذلك ، ويتم تصنيع بعض شاشات الشبكات المعدنية عن طريق الختم ، ولكن إذا كانت هناك حاجة إلى مزيد من الدقة أو ثقوب أصغر ، فإن النقش المعدني هو أولويتك بتكلفة أقل.

 

لدينا سنوات عديدة من تجربة النقش للشاشات الشبكية ، والتي يمكن أيضًا تشكيلها أو لحامها أو عن طريق عمليات أخرى لتلبية متطلبات التصميم الخاصة بك.

 

يتوفر مزيد من المعلومات على النحو التالي ، آمل أن يساعد.

View as  
 
  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة الشبكة الدقيقة بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم شاشة Micro Mesh الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة الشبكة المعدنية بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم شاشة شبكة معدنية أكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة الشبكة المعدنية الصغيرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ الدقيقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة مصنع الحفر لدينا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة شبكة الألومنيوم بأحدث خطوط إنتاج نقش حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم شاشة شبكة الألومنيوم الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة شبكة النحاس مع أحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة شاشة شبكة النحاس ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة الشبكة البرونزية مع أحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة شاشة الشبكة البرونزية ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

مورد ومصنّع عالي الجودة لـ {الكلمة الرئيسية} - Shenzhen YanMing Plate Process Co.، Ltd .. مرحبًا بكم في شراء المصنع بسعر رخيص شاشة شبكة. سوف نقدم لك السعر المنخفض و {الكلمة}} المخصصة والاقتباس المخصص ، ونتطلع إلى الشراء.

Mesh Screen

Mesh Screen is widely used for filter applications in different industries like petroleum, chemical, food etc, some of the metal mesh screens are made by stamping, but if more precision or smaller holes needed, metal etching is your priority with lower cost.

 

We have many years of etching experience for mesh screens, which can also be shaped, welded or by other processes to meet your design requirements.

 

More info is available as below, hope it helps.

View as  
 
  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Micro Mesh Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Micro Mesh Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Metal Mesh Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Metal Mesh Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Stainless Steel Micro Mesh Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Stainless Steel Micro Mesh Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Aluminium Mesh Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Aluminium Mesh Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Brass Mesh Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Brass Mesh Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Bronze Mesh Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Bronze Mesh Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

High quality Mesh Screen supplier and manufacturer - Shenzhen YanMing Plate Process Co.,Ltd..Welcome to our factory buy cheap Mesh Screen. We will provide you with the low price and customized Mesh Screen and quotation, and look forward to your purchase.