علامات الأمتعة

علامات الأمتعة هي تحديد الأمتعة أثناء النقل بمعلومات شخصية مثل الاسم والعنوان ومعلومات الرحلة ورقم الاتصال وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تساعد بسهولة في العثور على أمتعتك أثناء رحلتك.


في مصنع النقش لدينا ، ننتج بشكل أساسي بطاقات الأمتعة المعدنية ، وهي صور كيميائية محفورة مع عمليات أخرى.


فيما يلي مزيد من المعلومات حول علامات الأمتعة الخاصة بنا كمرجع لك ، سيتم الرد على استفسارك بسرعة.

 

View as  
 
  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من علامات الأمتعة المعدنية بأحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر علامات دقة الأمتعة المعدنية ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم في زيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من علامات الأمتعة المصنوعة من الألومنيوم مع أحدث خطوط إنتاج حفر المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم علامات الألومنيوم الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحدث خطوط إنتاج حفر الأحماض المعدنية الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أدق علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من علامات الأمتعة المحفورة بأحدث خطوط إنتاج النقش بالحمض المعدني الكيميائي الأوتوماتيكي ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم علامات النقش المحفورة الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة لدينا مصنع النقش على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من بطاقة الأمتعة المنقوشة بالليزر مع أحدث خطوط إنتاج النقش بالحمض المعدني الكيميائي الأوتوماتيكي ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة علامات النقش بالليزر ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من Metal Bag Tag مع أحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة Metal Bag Tag ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

 1 
مورد ومصنّع عالي الجودة لـ {الكلمة الرئيسية} - Shenzhen YanMing Plate Process Co.، Ltd .. مرحبًا بكم في شراء المصنع بسعر رخيص علامات الأمتعة. سوف نقدم لك السعر المنخفض و {الكلمة}} المخصصة والاقتباس المخصص ، ونتطلع إلى الشراء.

Luggage Tags

Luggage Tags are to identify luggage during transportation with personal info like name, address, flight info, contact number etc on it, which can easily help to find your luggage during your trip.


In our etching factory, we mainly produce metal luggage tags, which are chemical photo etched with other processes.


Below is more info of our luggage tags for your reference, your inquiry will be fast responsed.

 

View as  
 
  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Metal Luggage Tags with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Metal Luggage Tags and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Aluminum Luggage Tags with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Aluminum Luggage Tags and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Stainless Steel Luggage Tags with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Stainless Steel Luggage Tags and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Etched Luggage Tags with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Etched Luggage Tags and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Laser Engraved Luggage Tag with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Laser Engraved Luggage Tag and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Metal Bag Tag with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Metal Bag Tag and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

 1 
High quality Luggage Tags supplier and manufacturer - Shenzhen YanMing Plate Process Co.,Ltd..Welcome to our factory buy cheap Luggage Tags. We will provide you with the low price and customized Luggage Tags and quotation, and look forward to your purchase.