علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ
  • علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأعلامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ

علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ

نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحدث خطوط إنتاج حفر الأحماض المعدنية الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أدق علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

أرسل سؤال

ثمرة ضرب



1
علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ مقدمة:


 

علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي علامات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتحديد الأمتعة أثناء النقل بمعلومات شخصية مثل الاسم والعنوان ومعلومات الرحلة ورقم الاتصال وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تساعد بسهولة في العثور على أمتعتك أثناء رحلتك.

وفقا للمواد المستخدمة ، نقوم بتصنيعهاعلامات الأمتعة البلاستيكيةأو أمتعة الأمتعة المعدنية.

 

يمكننا أن نقدم خدمة محطة واحدة لأنواع مختلفة من علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في مهلة قصيرة ونوعية جيدة ، ويمكن أن تكون عمليات الإنتاج مختومة ، يموت الصب ، النقش ، الأنودة ، الطلاء ، التلميع ، القطع ، الطباعة الحريرية ، الطباعة الليزرية ، طباعة الشاشة ، لاصق الجانب الخلفي الخ.

 

 


2
مواصفات علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ:


 

بند

علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ

مواد

ستانلس ستيل

بحجم

حجم مخصص

سماكة

مخصص

اللون

حسب التصميم الخاص بك

صقل الأسطح

لامع ، متجمد ، مات ، مطلي ، ناعم إلخ

تنسيق التصميم

PDF / AI / CDR / PSD / EPS إلخ

عملية اختيارية

ختم ، تلميع ، نقش ، طلاء ، أنودة ، طباعة حريرية ، طباعة رقمية ، طباعة ليزر ، طلاء إلخ

المهلة

5-20 يوماعتمادا على الكمية والتصميم المخصص مع العفن المطلوب أم لا

توصيل

بحرا ، جوا أو صريحا

 

 


3
صور علامات الأمتعة من الفولاذ المقاوم للصدأ


Stainless Steel Luggage Tags 

 


4
السعة الإنتاجية:


في مصنعي Shenzhen و Dongguan لدينا ، لدينا أنواع مختلفة من آلات الإنتاج أو خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية لتقديم خدمة إنتاج محطة واحدة لأوامرك من علامات الأمتعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع التسليم السريع بجودة جيدة.

 

 

Stainless Steel Luggage Tags

 

أو يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه للحصول على عرض بانورامي لمصانعنا ، ولدينا طباعة حريرية قوية ، وقطع CNC وطاقة إنتاج النقش المعدني.



Stainless Steel Luggage Tags



5

التعليمات



س: ما هي منتجاتك الرئيسية في مصنعيك؟

ج: لدينا مصنع شنتشن في Shuitian ، Shiyan ، BaoAn ، Shenzhen ، بشكل رئيسي في تصنيع لوحات الأكريليك / الزجاج ، لوحات الأسماء ، تراكبات الرسوم البيانية وأجزاء diecutting وغيرها من عام 2006 ، يمكنك الرجوع إلى موقعنا الآخر:www.paneloverlay.comلدينا مصنع النقش في ChangAn Dongguan ، بالقرب من Shenzhen و Guangzhou ، توريد جميع أنواع منتجات النقش المعدنية.

س: هل مصنع الحفر الخاص بك مصرح به من قبل الحكومة؟

ج: نعم ، لدينا رخصة إنتاج حفر ، كل مياه الصرف الصحي لدينا تلبي متطلبات حماية البيئة ، قد يتم إغلاق بعض مصانع الحفر الصغيرة بدون ترخيص إنتاج فجأة لأن القواعد البيئية الأكثر صرامة في الصين ، سيتم إيداع الودائع أو الدفع في الماء .

العلامات الساخنة: علامات الأمتعة الفولاذ المقاوم للصدأ ، الصين ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر المنخفض ، الاقتباس ، المصنع ، رخيصة ، مخصصة ، عالية الجودة

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Stainless Steel Luggage Tags
  • Air ProStainless Steel Luggage Tags

Stainless Steel Luggage Tags

We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Stainless Steel Luggage Tags with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Stainless Steel Luggage Tags and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

Send Inquiry

Product Description



1
 Stainless Steel Luggage Tags Introduction:


 

Stainless Steel Luggage Tags are stainless steel made tags to identify luggage during transportation with personal info like name, address, flight info, contact number etc on it, which can easily help to find your luggage during your trip. 

According to the materials used, we are manufacturing Plastic Luggage Tags orMetal  Luggage Tags.

 

We can offer one stop service for your different kinds Stainless Steel Luggage Tags in short lead time and  good quality, production processes can be stamping, die casting, etching, anodizing, plating, polishing, cutting, silk print, laser print, Screen printing, back side adhesive etc.

 

 


2
 Stainless Steel Luggage Tags Specification:


 

Item

Stainless Steel Luggage Tags

Material

Stainless Steel

Size

custom size

Thickness

custom

Color

As per your design

Surface Finish

Glossy, Frosted, Matt, Plated,Brushed etc

Design Format

PDF/AI/CDR/PSD/EPS etc

Optional Process

Stamping,Polishing,Etching, Plating, Anodizing, Silk Print, Digital Print, Laser Print, Coating etc

Lead Time

5-20 daysdepending on the quantity and custom design with mold needed or not

Delivery

By sea, by air or express

 

 


3
 Pictures of the Stainless Steel Luggage Tags


Stainless Steel Luggage Tags 

 


4
 Production Capacity:


In our Shenzhen and Dongguan two factories, we have different kinds of production machines or automatic production lines to offer one stop production service for your orders ofStainless Steel Luggage Tags with fast delivery in good quality.

 

 

Stainless Steel Luggage Tags

 

Or you can scan below QR code to have a panoramic view of our factories, we have strong silk printing, CNC cutting and metal etching production capacity.



Stainless Steel Luggage Tags



5

 FAQ



Q: What are your main products in your two factories?

A: Our Shenzhen factory is in Shuitian, Shiyan,BaoAn, Shenzhen, mainly manufacturing acrylic/glass panels, nameplates, panel graphic overlays and diecutting parts etc from 2006, you can refer to our another website: www.paneloverlay.com Our etching factory is in ChangAn Dongguan, near Shenzhen and Guangzhou, supply all kinds of metal etching products. 

Q: Are your etching factory authorized by the government?

 A: Yes, we have etching production license, all our waste water meet the requirement of environmental protection, some small etching factories without production license may be closed suddenly because the stricter environmental rules in China, your deposit or payment paid will be put into water.

Hot Tags: Stainless Steel Luggage Tags, China, Manufacturers, Suppliers, Low Price, Quotation, Factory, Cheap, Customized, High Quality

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码