تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد
  • تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسدتسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد

تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد

نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من ملصقات الأصول المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد بأحدث خطوط إنتاج حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة تسميات أصول الألمنيوم المؤكسد ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، نرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

أرسل سؤال

ثمرة ضرب

 


1
تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد مقدمة:


 

تسميات أصول الألمنيوم المؤكسد أو علامات أصول الألمنيوم المؤكسد عبارة عن تسميات / علامات مصنوعة من الألمنيوم بعد عملية طلاء بأكسيد مع متانة أطول لتحديد الأصول أو المعدات باستخدام رقم تسلسلي فريد أو رمز شريطي عليها ، والتي يمكن أن تساعد بسهولة في تتبع / الحفاظ على الأصول أو المعدات أو السيطرة على المخزون الخاص بك.

 

يمكننا تقديم خدمة محطة واحدة لمتطلباتك المختلفة من ملصقات الأصول الألومنيوم المؤكسد في مهلة قصيرة ونوعية جيدة ، يمكن أن تكون عمليات الإنتاج مختومة ، صب القالب ، النقش ، أنودة ، الطلاء ، التلميع ، القطع ، الطباعة الحريرية ، طباعة الليزر ، طباعة الشاشة ، لاصق الجانب الخلفي إلخ.

 

 


2
مواصفات تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد:


 

بند

تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد

مواد

الألومنيوم

بحجم

حجم مخصص

سماكة

مخصص

اللون

حسب التصميم الخاص بك

صقل الأسطح

لامع ، متجمد ، مات ، مطلي ، ناعم إلخ

تنسيق التصميم

PDF / AI / CDR / PSD / EPS إلخ

عملية اختيارية

ختم ، تلميع ، نقش ، طلاء ، أنودة ، طباعة حريرية ، طباعة رقمية ، طباعة ليزر ، طلاء إلخ

المهلة

5-20 يوماعتمادا على الكمية والتصميم المخصص مع العفن المطلوب أم لا

توصيل

بحرا ، جوا أو صريحا

 

 


3
صور تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد


 Anodized Aluminum Asset Labels

 


4
السعة الإنتاجية:


في مصنعي Shenzhen و Dongguan لدينا ، لدينا أنواع مختلفة من آلات الإنتاج أو خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية لتقديم خدمة إنتاج محطة واحدة لأوامرك من تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسدة مع التسليم السريع بجودة جيدة.

 

Anodized Aluminum Asset Labels

 

أو يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة أدناه للحصول على عرض بانورامي لمصانعنا ، ولدينا طباعة حريرية قوية ، وقطع CNC وطاقة إنتاج النقش المعدني.



Anodized Aluminum Asset Labels



5

التعليمات



س: ما هي منتجاتك الرئيسية في مصنعيك؟

ج: لدينا مصنع شنتشن في Shuitian ، Shiyan ، BaoAn ، Shenzhen ، بشكل رئيسي في تصنيع لوحات الأكريليك / الزجاج ، لوحات الأسماء ، تراكبات الرسوم البيانية وأجزاء diecutting وغيرها من عام 2006 ، يمكنك الرجوع إلى موقعنا الآخر:www.paneloverlay.comلدينا مصنع النقش في ChangAn Dongguan ، بالقرب من Shenzhen و Guangzhou ، توريد جميع أنواع منتجات النقش المعدنية.

س: هل مصنع الحفر الخاص بك مصرح به من قبل الحكومة؟

ج: نعم ، لدينا رخصة إنتاج حفر ، كل مياه الصرف الصحي لدينا تلبي متطلبات حماية البيئة ، قد يتم إغلاق بعض مصانع الحفر الصغيرة بدون ترخيص إنتاج فجأة لأن القواعد البيئية الأكثر صرامة في الصين ، سيتم إيداع الودائع أو الدفع في الماء .

العلامات الساخنة: تسميات الأصول الألومنيوم المؤكسد ، الصين ، الشركات المصنعة ، الموردين ، السعر المنخفض ، الاقتباس ، مصنع ، رخيصة ، مخصصة ، جودة عالية

روى فئة

أرسل سؤال

الرجاء لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. وسوف نقوم بالرد عليك في 24 ساعة.

Anodized Aluminum Asset Labels
  • Air ProAnodized Aluminum Asset Labels

Anodized Aluminum Asset Labels

We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Anodized Aluminum Asset Labels with our latest automatic chemical metal Acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Anodized Aluminum Asset Labels and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

Send Inquiry

Product Description

 


1
 Anodized Aluminum Asset Labels Introduction:


 

Anodized Aluminum Asset Labels or Anodized Aluminum Asset Tags are aluminum made labels/tags after anodizing process with longer durability to identify assets or equipments using a unique serial number or barcode on them, which can easily help to track/maintain your assets, equipments or to control your inventory. 

 

We can offer one stop service for your different requirements of Anodized Aluminum Asset Labels in short lead time and good quality, production processes can be stamping, die casting, etching, anodizing, plating, polishing, cutting, silk print, laser print, screen printing, back side adhesive etc.

 

 


2
 Anodized Aluminum Asset Labels Specification:


 

Item

Anodized Aluminum Asset Labels

Material

Aluminum

Size

custom size

Thickness

custom

Color

As per your design

Surface Finish

Glossy, Frosted, Matt, Plated,Brushed etc

Design Format

PDF/AI/CDR/PSD/EPS etc

Optional Process

Stamping,Polishing,Etching, Plating, Anodizing, Silk Print, Digital Print, Laser Print, Coating etc

Lead Time

5-20 daysdepending on the quantity and custom design with mold needed or not

Delivery

By sea, by air or express

 

 


3
 Pictures of the Anodized Aluminum Asset Labels


 Anodized Aluminum Asset Labels

 


4
 Production Capacity:


In our Shenzhen and Dongguan two factories, we have different kinds of production machines or automatic production lines to offer one stop production service for your orders ofAnodized Aluminum Asset Labels with fast delivery in good quality. 

 

Anodized Aluminum Asset Labels

 

Or you can scan below QR code to have a panoramic view of our factories, we have strong silk printing, CNC cutting and metal etching production capacity.



Anodized Aluminum Asset Labels



5

 FAQ



Q: What are your main products in your two factories?

A: Our Shenzhen factory is in Shuitian, Shiyan,BaoAn, Shenzhen, mainly manufacturing acrylic/glass panels, nameplates, panel graphic overlays and diecutting parts etc from 2006, you can refer to our another website: www.paneloverlay.com Our etching factory is in ChangAn Dongguan, near Shenzhen and Guangzhou, supply all kinds of metal etching products. 

Q: Are your etching factory authorized by the government?

 A: Yes, we have etching production license, all our waste water meet the requirement of environmental protection, some small etching factories without production license may be closed suddenly because the stricter environmental rules in China, your deposit or payment paid will be put into water.

Hot Tags: Anodized Aluminum Asset Labels, China, Manufacturers, Suppliers, Low Price, Quotation, Factory, Cheap, Customized, High Quality

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.
验证码,看不清楚?请点击刷新验证码