شاشة التصفية

مرشح الشاشة هو ورقة شاشة مليئة بالثقوب / الفتحات ذات الحجم الصغير أو الصغير لتطبيقات مرشح الجسيمات الدقيقة ، ويمكن أن تكون مصنوعة من مواد مختلفة.

 

ننتج بشكل أساسي شاشات ترشيح المعادن ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم والنحاس أو شاشات الترشيح النحاسية ، لامتلاك ثقوب أصغر بدقة بتكلفة أقل ، وغالبًا ما يتم عمل شاشات الترشيح عن طريق الحفر الكيميائي للصور بدلاً من الختم.

 

فيما يلي مزيد من التفاصيل لتعرفها عن شاشات التصفية الخاصة بنا.

View as  
 
  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ مع أحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية لدينا ، وكرسنا أنفسنا لتقديم شاشة تصفية الفولاذ المقاوم للصدأ الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة مصنع الحفر الخاص بنا على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أفضل مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من شاشة تصفية النحاس بأحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم شاشة تصفية النحاس الأكثر دقة ومنتجات الحفر المعدنية الأخرى ، أرحب بكم في زيارة لدينا مصنع الحفر على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث نوفر أحجامًا مختلفة من أقراص التصفية بأحدث خطوط إنتاج نقش حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وكرسنا أنفسنا لتقديم أقراص التصفية الأكثر دقة ومنتجات النقش المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة الحفر لدينا المصنع على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

  • نحن YanMing هو أحد أهم مصانع النقش بالصور في الصين ، حيث يزودنا بأحجام مختلفة من شبكة الفلتر مع أحدث خطوط إنتاج حفر حمض المعادن الكيميائية الأوتوماتيكية ، وقد كرسنا أنفسنا لتقديم أكثر دقة شبكة الترشيح ومنتجات النقش المعدنية الأخرى ، أرحب بكم لزيارة الحفر لدينا المصنع على راحتك أو إرسال استفسارك إلى [email protected]

 1 
مورد ومصنّع عالي الجودة لـ {الكلمة الرئيسية} - Shenzhen YanMing Plate Process Co.، Ltd .. مرحبًا بكم في شراء المصنع بسعر رخيص شاشة التصفية. سوف نقدم لك السعر المنخفض و {الكلمة}} المخصصة والاقتباس المخصص ، ونتطلع إلى الشراء.

Filter Screen

Filter Screen is a screen sheet full of small or tiny size holes/apertures for fine particle filter applications, it can be made of different materials.

 

We mainly produce metal filter screens, like stainless steel, aluminum and copper or brass filter screens, to have smaller holes precisely with lower cost, filter screens often is done by chemical photo etching rather than stamping.

 

Below are more details for you to know about our filter screens.

View as  
 
  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Stainless Steel Filter Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Stainless Steel Filter Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Brass Filter Screen with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Brass Filter Screen and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Filter Discs with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Filter Discs and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

  • We YanMing is a top photo etching factory in China, supplying different sizes of Filter Mesh with our latest automatic chemical metal acid etching production lines, we devoted ourselves to offering the most precision Filter Mesh and other metal etching products, welcome you to visit our etching factory at your convenience or send your inquiry to [email protected]

 1 
High quality Filter Screen supplier and manufacturer - Shenzhen YanMing Plate Process Co.,Ltd..Welcome to our factory buy cheap Filter Screen. We will provide you with the low price and customized Filter Screen and quotation, and look forward to your purchase.